♦️⁩عشية إطلاق الفيلم التاريخي حول الشهيد الرمز قائد الولاية الرابعة التاريخية” “العقيد أحمد بوقارة ” المدعو ” سي أمحمد ” المقرر غدا الثلاثاء 18 أكتوبر 2022 ، بمنطقة أولاد بوعشرة بولاية المدية ، المكان الذي شهد آخر معركة تاريخية قادها البطل سي أمحمد بوقارة بتاريخ 05 ماي 1959.
♦️⁩قام وزير المجاهدين و ذوي الحقوق السيد
#العيد_ربيڨة،بزيارة منزلية للمجاهد الرمز العقيد
#يوسف_الخطيب،قائد الولاية الرابعة التاريخية، برفقة و زير العمل و التشغيل و الضمان الإجتماعي السيد #يوسف_شرفة.
السيد الوزير ،خلال لقائه مع المجاهد الرمز، أكد على أن هذه الزيارة ، تأتي تنفيذا لتعليمات رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون، وإيلاء العناية و المتابعة المستمرة لرموز الثورة و قادتها الأحياء و المجاهدين و أرامل الشهداء .
المجاهد الرمز ، العقيد يوسف الخطيب ،أثنى على هذه الزيارة شاكرا الإهتمام الذي يوليه رئيس الجمهورية لفئة المجاهدين وذوي الحقوق ،لكل ما له صلة بتاريخنا الوطني، آملا النجاح لفيلم الشهيد أحمد بوقارة ، مذكرا بخصال هذا القائد و أهم المعارك التي قادها بهذه الولاية التاريخية ، موجها في الأخير دعوته شباب الجزائر إلى الاقتداء بشخصية البطل الذي عُرف بتفكيره الهادف، والمتميّز ناهيك عن رحابة الصدره وكرم خلقه، وتواضعه وحنكته .
بزيارة منزلية للمجاهد الرمز العقيد #يوسف_الخطيب،قائد الولاية الرابعة التاريخية، برفقة و زير العمل و التشغيل و الضمان الإجتماعي