🛑اختتام المرحلة الأولى من التحضيرات الخاصة بالعرض الفني التاريخي “روح الجزائر”، المخلّد للذكرى السبعين لعيد الثورة التحريرية المجيدة، 01 نوفمبر 1954/2024، على مستوى القرية المتوسطية بولاية وهران.
✅تنقل القافلة الكبرى لهذا العرض يوم 08 أكتوبر 2024 من ولاية وهران إلى ولاية الجزائر لمواصلة التحضير على مستوى القاعة البيضاوية بالمركب الأولمبي “الرئيس المجاهد محمد بوضياف”، وسط تنظيم محكم وفي روح وطنية عالية من أجل تخليد هذه المناسبة التاريخية المجيدة.
✅التحضيرات على مستوى ولاية وهران، شهدت نجاحاً متميّزاً في مرحلتها الأولية بفضل العمل الذي قام بها الشباب المشارك في التحضير لهذا العرض الذين تتجاوز عددهم في المرحلة الأولى 600 شاب.
🔴شباب يفتخرون بمشاركتهم في هذا العمل بزخمه الوطني الاحتفائي الذي سيحاكي تاريخ وحضارة الجزائر ببعدها الانساني، لاسيما تاريخنا الحديث والمعاصر في المقاومة الشعبية والحركة الوطنية وثورة التحرير المباركة، وإبراز النّقلة النوعية التي حقّقتها الجزائر المنتصرة، من خلال ما تتيحه التّكنولوجيات الحديثة وباقي المؤثرات الأخرى السّمعية والبصرية تحقيقا للإمتاع الجمالي والإبهار البصري