♦️ استقبل وزير المجاهدين و ذوي الحقوق، السيد العيد ربيڨة ، زوال اليوم الأحد 05 نوفمبر 2023. بمقر الوزارة، السيد فايز أبو عيطة ، سفير دولة فلسطين بالجزائر.
♦️اللقاء، وقف خلاله الطرفان عند التطورات الأليمة التي تشهدها الأراضي الفلسطينية المحتلة جراء العدوان الصهيوني الغاشم على الشعب الفلسطيني الصامد.
♦️وزير المجاهدين وذوي الحقوق، السيد العيد ربيڨة ، وفي مستهل حديثه، وجه تحية إكبار وإجلال و عرفان لكل الشعب الفلسطيني على صموده أمام الإعتداءات السافرة والإبادة المتكررة والمتواصلة، التي استهدفت مؤخرا الأشقاء في فلسطين والتي لم يستثنى منها لا الأطفال ولا النساء و لاحتى الشيوخ، مجددا موقف الجزائر الثابت في دعم الشعوب المستعمرة التي تكافح من أجل التحرر و على رأسها القضية الفلسطينية، مضيفا أن الجزائر و كما أكده رئيس الجمهورية السيد #عبد_المجيد_تبون في عديد المناسبات، تعي جيدا ثمن انتزاع الحرية وكدولة ذات مبادئ تسير على قيم ونهج نوفمبر المجد، سيظل موقفها ثابتا وداعما للقضية لتمكين الشعب الفلسطيني الشقيق في إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف طبقا لقرارات الشرعية الدولية.
♦️ من جانبه جدد سعادة سفير دولة فلسطين بالجزائر ، السيد فايز أبو عيطة ،امتنانه لجهود الجزائر، بقيادة رئيس الجمهورية السيد #عبد_المجيد_تبون، وما يقدمه من دعم و مساندة للقضية الفلسطينية.