🔴تزامنا مع الاحتفالات المخلدة للذكرى الثانية والستين لعيد الاستقلال 1962 -2024 وبدعوة كريمة من وزير العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي السيد فيصل بن طالب، حضر وزير المجاهدين وذوي الحقوق السيد العيد ربيقة، صباح اليوم 15-07-2024 مراسم حفل تخرج الدفعة التاسعة للمدرسة العليا للضمان الاجتماعي.
📌وفي كلمة له بالمناسبة توجه وزير المجاهدين وذوي الحقوق السيد العيد ربيقة، بأطيب التهاني للطلبة على نجاحهم، متمنياً لهم التوفيق والسداد على درب خدمة الوطن بكل تصميم وجدية في أفق روح وطنية عالية لا تغفل عن التذكير بالمبادئ النبيلة الميراث شهدائنا الأبرار والمجاهدين الأخيار.
📌ومن جهة أخرى أكد السيد الوزير العيد ربيقة، على أن الجزائر الجديدة، بقيادة رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون الوفية لقيم الشهداء والمجاهدين، أسست لنمط جديد جدير برفع كل أنواع التحديات على النهج القويم وفق تدبير متبصر، قطعت من خلاله الجزائر أشواطا معتبرة في الحركية الاقتصادية، وفي التنمية الشاملة المستدامة ضمن سيرورة إنجاز المشاريع والورشات القائمة في جميع القطاعات من أجل خدمة الوطن والمواطن.
📌هذا وقد تم اختيار تسمية هذه الدفعة بإسم المجاهد المرحوم “بوسنان بومنجل ” ضابط جيش التحرير الوطني بالولاية الثانية التاريخية.