🔴أشرف صباح اليوم الخميس وزير المجاهدين وذوي الحقوق العيد ربيڨة رفقة القائد العام السيد عبد الرحمان حمزاوي على مراسم الافتتاح الرسمي لأشغال #المنتدى_الكشفي_لتواصل_الأجيال بالمخيم الكشفي الدولي الشهيد محمد بوراس بسيدي فرج بالجزائر العاصمة، مراسيم الافتتاح عرفت حضور كل من رئيس المرصد الوطني للمجتمع المدني السيد نورالدين بن براهم، ومفوضة الهيئة الوطنية لحماية وترقية الطفولة السيدة مريم شرفي، ونائب رئيس المجلس الأعلى للشباب السيد بلعيدوني محمد أمين ، وممثلي الهيئات والمنظمات، وكذا الشخصيات الوطنية، من القادة العامين السابقين، وأعضاء القيادة العامة، والأساتذة والباحثين الأكاديميين، و عن المشاركين في المنتدى من الأسرة الكشفية القادمين من مختلف ربوع الوطن.
📌شهد افتتاح اللقاء تكريم وزير المجاهدين وذوي الحقوق نظير إشرافه على المنتدى،
وأثنى السيد الوزير في كلمة له ، على الدعوة الكريمة لحضور المنتدى تحت شعار “تواصل الأجيال.. عطاء يتجدد”، والذي يحمل دلالات عميقة يؤكد السيد الوزير لعل من اجلها ضمان ذلك التواصل الذي وان تغيرت الرهانات وظروف وأساليب العمل والعطاء فان هذه المدرسة تبقى يضيف السيد الوزير متمسكة بالثوابت الوطنية والقيم الإنسانية النبيلة.
📌كما تم عرض ربورتاج بعنوان “الكشافة الإسلامية الجزائرية مدرسة وطنية”. وسيدوم المنتدى إلى غاية الغد عبر خمس جلسات، لمناقشة مسائل متعلقة بتواصل الأجيال.